Page 8 - دليل طلب دعم
P. 8

‫القائمة‬
       ‫دليـــل استخدام نظام الدعم‬

                                   ‫الخاتمة‬

‫في نهاية يعا الدليل يمكننا القول بهنه تم التع ف على كيفية تسجيل الدخول على منصة خدمات عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات الخاصة بالمشاكل‬
    ‫العل يواجها المتدرب اثناء الالتحاق بالدورات التدريبية والعمل على حلها في اسرع وقت ممكن اثناء حدوث أل عوائق تمنع المتدرب من اكمال مسار التدريب ‪.‬‬

‫© عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات ‪8‬‬
   3   4   5   6   7   8