Page 7 - دليل طلب دعم
P. 7

‫القائمة‬
       ‫دليـــل استخدام نظام الدعم‬

                                   ‫سياسة التصعيد الخاصة بالدعم الفني‬

                                                                                                                               ‫المدة المتوقعة لإغلاق الشكوى‪:‬‬
                                                                                                       ‫المدة الزمنية الخاصة لل د على الشكوى يي ‪ 5‬أيام عمل‪.‬‬

‫الإجراء المتبع في حال تجاوزت الشكوى الوقت المحدد لحلها وإغلاقها (سياسة تصعيد الشكوى في حال عدم الرد في المدة المحددة)‪:‬‬
                                          ‫يمكن للمسلول إاافة ‪ 5‬أيام عمل أخ ى إذا تطلب الام ذلك‪ ،‬وفي حال عدم الاستجابة يتم الإحالة الى العميد‪.‬‬

‫© عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات ‪7‬‬
   2   3   4   5   6   7   8