Page 3 - دليل طلب دعم
P. 3

‫القائمة‬
       ‫دليـــل استخدام نظام الدعم‬

                                   ‫المقدمة‬

‫أكدت رؤية المملكة ‪ 2030‬على الاستثمار في التعليم والتدريب لتنمية مهارات أبناء المملكة وتنمية طاقاتهم وتحقيق المبدأ "نـتعلم لنعمـل" والسـعي لتـوفي‬
‫آليات التدريب المستم وتوفي ف ص التدريب للخريجين وإنشاء المنصات التي تعنى بالموارد البشرية في الجوانب المختلفة من أجل تعزيز ف ص التـدريب والتهييـل‬

                                             ‫والعمل على رفع إنتاجية الموظف وكفاءته توفي تدريب ينمي المهارات والموايب عب بيئات محفزة وأساليب مبتك ة‪.‬‬
‫وقد سعت عمادة التعاملات الإلكترونيـة والاتصـالات إلـى تحقيـق يـدفها الثالـي والـعل يـن علـى "تقـديم الـدعم التـدريبي والتوعـول فيمـا يتعلـق بالتقنيـة‬

                                                                      ‫وفروعها" وذلك عن طريق تهسيس منصة للتدريب عن بعد‪ ،‬تتميز بسهولة الاستخدام وكفاءة الأداء‪.‬‬
‫تقدم المنصة دورات تدريب إلكتروني تستغرق من المتدرب وقتا أقل وبتكلفة أقل على الجامعة وتمنح المتدرب اختيار المكان والزمن المناسبين له في التدريب‪.‬‬

         ‫وتستهدف المنصة بخدماتها كافة المستخدمين سواء أعضاء ييئة التدريس أو الطلاب أو الموظفين كل حسب احتياجاته المهنية وتخصصاته الأكاديمية‪.‬‬
‫كما توف لكم منصة خدمات عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات منصة دعم خاصة بالمشاكل العل يواجها المتدرب اثناء الالتحـاق بالـدورات التدريبيـة‬

          ‫والعمل على حلها في اسرع وقت ممكن مما يوف للمتدرب بيئة مريحه ومتفاعلة معه اثناء حدوث أل عوائق تمنع المتدرب من اكمال مسار التدريب ‪.‬‬

‫© عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات ‪3‬‬
   1   2   3   4   5   6   7   8