Page 3 - دليل طلب دعم
P. 3
القائمة
دليـــل استخدام نظام الدعم
المقدمة
أكدت رؤية المملكة 2030على الاستثمار في التعليم والتدريب لتنمية مهارات أبناء المملكة وتنمية طاقاتهم وتحقيق المبدأ "نـتعلم لنعمـل" والسـعي لتـوفي
آليات التدريب المستم وتوفي ف ص التدريب للخريجين وإنشاء المنصات التي تعنى بالموارد البشرية في الجوانب المختلفة من أجل تعزيز ف ص التـدريب والتهييـل
والعمل على رفع إنتاجية الموظف وكفاءته توفي تدريب ينمي المهارات والموايب عب بيئات محفزة وأساليب مبتك ة.
وقد سعت عمادة التعاملات الإلكترونيـة والاتصـالات إلـى تحقيـق يـدفها الثالـي والـعل يـن علـى "تقـديم الـدعم التـدريبي والتوعـول فيمـا يتعلـق بالتقنيـة
وفروعها" وذلك عن طريق تهسيس منصة للتدريب عن بعد ،تتميز بسهولة الاستخدام وكفاءة الأداء.
تقدم المنصة دورات تدريب إلكتروني تستغرق من المتدرب وقتا أقل وبتكلفة أقل على الجامعة وتمنح المتدرب اختيار المكان والزمن المناسبين له في التدريب.
وتستهدف المنصة بخدماتها كافة المستخدمين سواء أعضاء ييئة التدريس أو الطلاب أو الموظفين كل حسب احتياجاته المهنية وتخصصاته الأكاديمية.
كما توف لكم منصة خدمات عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات منصة دعم خاصة بالمشاكل العل يواجها المتدرب اثناء الالتحـاق بالـدورات التدريبيـة
والعمل على حلها في اسرع وقت ممكن مما يوف للمتدرب بيئة مريحه ومتفاعلة معه اثناء حدوث أل عوائق تمنع المتدرب من اكمال مسار التدريب .
© عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات 3